دوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزج اليوم والقناة الناقلة والمعلق

تستأنف مباريات إياب دور الـ16 في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم فعالياتها اليوم الثلاثاء، حيث تجرى مباراة مانشستر سيتي ولايبزج على ملعب (الاتحاد).

 

ومن المتوقع أن تتسم المباراة بالكثير من الإثارة والندية، لاسيما وأن جولة الذهاب، التي جرت الشهر الماضي، لم تحسم بشكل كبير الفريق المتأهل لدور الثمانية، حيث تعادل مانشستر سيتي 1/1 على ملعب لايبزج.

 

ولن تكون مهمة مانشستر سيتي سهلة في اجتياز عقبة لايبزج، الذي كان ندا حقيقيا للفريق الإنجليزي في مباراة الذهاب، بعدما تمكن من تعويض تأخره بهدف حمل توقيع النجم الجزائري رياض محرز في الشوط الأول، عقب تسجيل لاعبه الكرواتي جوسكو جفارديول هدف التعادل في الشوط الثاني.

 

ورغم ذلك، فإن خبرة نجوم مانشستر سيتي ربما تشكل فارقا في لقاء اليوم الذي يشهد مؤازرة عاملي الأرض والجمهور لفريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.

 

ومنذ تعادله مع لايبزج في مباراة الذهاب لم يعرف مانشستر سيتي سوى طعم الانتصار في لقاءاته الأربعة الأخيرة، حيث تغلب على بورنموث ونيوكاسل وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما فاز على بريستول سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

من جانبه، يطمح لايبزج لتحقيق المفاجأة والثأر من خسارته القاسية 3/6 أمام مانشستر سيتي، على نفس الملعب الذي يستضيف لقاء اليوم، في مباراة الفريقين بمرحلة المجموعات للموسم الماضي.

 

واطمأن لايبزج على جاهزيته لمباراته الأوروبية المرتقبة، بعدما حقق فوزا كبيرا 3/صفر على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ في لقائه الأخير ببطولة الدوري الألماني يوم السبت الماضي.

 

ويطمح لايبزج لأن يكون ثاني فريق ألماني يبلغ دور الثمانية في دوري الأبطال هذا الموسم، بعد بايرن ميونخ، الذي أطاح بباريس سان جيرمان الفرنسي من المسابقة الأسبوع الماضي.

 

يذكر أنه في حال تعادل الفريقين سوف يلعبان وقتا إضافيا مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، ثم يحتكما لركلات الترجيح لتحديد الصاعد منهما حال استمرار التعادل.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزج

تجرى المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة (الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية – 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات).

 

القناة الناقلة ومعلق مباراة مانشستر سيتي ولايبزج

تذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حسن العيدروس.