محمد صلاحالدوري الإنجليزيساديو ماني

صلاح مازال يعاني من خسارة نهائي أفريقيا

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إن محمد صلاح لاعب الريدز يشعر بخيبة أمل كبيرة.

 

ويعاني صلاح من حالة إحباط شديدة عقب خسارة المنتخب المصري بركلات الترجيح أمام نظيره السنغالي في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي اختتمت بالكاميرون يوم الأحد الماضي.

 

وأصبح هذا هو النهائي الثاني بأمم أفريقيا الذي يخسره محمد صلاح مع منتخب مصر، بعدما خسر نهائي نسخة المسابقة التي أقيمت في الجابون عام 2017 أمام المنتخب الكاميروني.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة ليستر سيتي الإنجليزي على ملعب آنفيلد مساء غد الخميس ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

محمود الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي المصري

 

ويسعى الفريق الأحمر، الراغب في استعادة لقب المسابقة الذي فقده في الموسم الماضي، للثأر من خسارته صفر/1 أمام ليستر خلال مباراة الفريقين بالدور الأول التي جرت في شهر ديسمبر الماضي، وشهدت إهدار محمد صلاح ركلة جزاء.

 

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، الذي عقد اليوم الأربعاء قال كلوب: “لقد عاد صلاح إلى الفريق وتدرب يوما معنا، لم يعد ساديو ماني حتى الآن بعد اتفاق مسبق معه، جميعنا يرى الاحتفالات يجب أن يستمتع مع منتخب السنغال ويعود للفريق في أسرع وقت ممكن.. أعتقد سيعود الليلة”.

 

وعن شعور (الفرعون المصري) بعد خسارة نهائي كأس أمم أفريقيا مع منتخب بلاده، قال المدرب الألماني: “إنه أمر مخيب للآمال بالنسبة لـ(مو)، خسارة المباراة النهائية أمر صعب، يمكنني الشعور بما يشعر به صلاح”.

 

وأضاف يورجن كلوب “آمل أن يكون اليوم أفضل، لكن بالأمس يمكن للجميع أن يرى أنه لا يزال يفكر في النهائي”.

 

وتابع مدرب ليفربول “الطريقة التي خسروا (منتخب مصر) بها المباراة أمر صعب بشكل خاص له، إنه سعيد بالعودة للفريق لكنه يشعر بخيبة أمل كبيرة.. لقد تحدثنا سويا وسيتعامل مع الأمر”.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر جدول هدافي بريميرليج برصيد 16 هدفا، بينما يحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب بريميرليج برصيد 48 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، متأخرا بفارق 9 نقاط خلف مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يتربع على الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *