كأس العالم للأندية

أول تعليق من حسام غالي بعد قرعة كأس العالم للأندية

تحدث حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الاهلي المصري وممثله في قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، المقرر في المملكة العربية السعودية، عن نتائج القرعة التي جرت اليوم الثلاثاء.

 

وأقيمت اليوم في العاصمة السعودية الرياض قرعة كأس العالم للأندية بالسعودية، حيث أوقعت الأهلي في مواجهة الفائز من أوكلاند سيتي النيوزيلندي واتحاد جدة السعودي في الدور الثاني.

 

ويقام مونديال الأندية في نسخة عام 2023 خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل في مدينة جدة السعودية.

 

ونقل موقع (فيلجول) الألكتروني المصري تصريحات غالي عبر قناة SSC سبورتس عقب القرعة، حيث قال “مباراة الاتحاد مع أوكلاند ستكون قوية وأتخيل النتيجة وأتوقع مواجهة الاتحاد بسبب قوته الحالية”.

 

أضاف حسام غالي “المباراة ستكون بيننا قوية وليست سهلة والجميع يعرف أيضا إمكانيات الأهلي ودافعه بالفوز والوصول لأبعد مدى”.

 

كأس العالم للأندية ـ كل ما تريد معرفته عن المواجهة المحتملة بين الاهلي واتحاد جدة

 

ويشارك الاهلي في البطولة للمرة التاسعة في تاريخه كأكثر فريق عربي وإفريقي في التاريخ.

 

وكان الأهلي قد أنهى النسخة الماضية من البطولة في المركز الرابع بعد الفوز على سياتل ساوندرز في الدور الثاني والخسارة من ريال مدريد في نصف النهائي والخسارة من فلامينجو في مباراة تحديد المركز الثالث.

 

وسبق للأهلي وأن توج بالميدالية البرونزية في البطولة 3 مرات سابقة أعوام 2006، و2020، و2021.

 

وفي حالة مواجهة الأهلي للاتحاد فقد يشارك ضده كل من نجولو كانتي وكريم بنزيمة وفابينيو بالإضافة إلى أحمد حجازي لاعب الفريق السابق الذي قد يتماثل للشفاء قبل البطولة.