محمد صلاحالدوري الإنجليزي

البريمييرليج.. صلاح طمعان في شباك ليدز

يخوض النجم الدولي المصري محمد صلاح تحديا جديدا مع فريقه ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريمييرليج).

 

ويلتقي ليفربول مع ضيفه ليدز يونايتد في العاشرة إلا الربع مساء غد بتوقيت القاهرة، في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة عشر في البريمييرليج.

 

وكان من المقرر أن تجرى المباراة في ديسمبر الماضي، غير أن رابطة الدوري الإنجليزي قررت تأجيل اللقاء بسبب تفشي فيروس كورونا في ذلك الوقت بين لاعبي ليدز، الذي يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب البطولة حاليا برصيد 23 نقطة.

 

دوري الابطال.. أتلتيكو مدريد يصطدم بـ(الشياطين الحمر)

ولازالت وسائل الإعلام البريطانية تحتفي بـ(الفرعون المصري)، الذي سجل هدفه رقم 150 مع ليفربول في كل المسابقات مؤخرا، ليصبح ثاني أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل لهذا العدد من الأهداف، بعدما أحرزه في 233 مباراة.

 

ويطمع ليفربول في الحصول على النقاط الثلاث من أجل اكتساب قوة دفع جيدة قبل لقائه المرتقب مع تشيلسي يوم الأحد القادم على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن بنهائي بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

ويسعى محمد صلاح لتحقيق العديد من الأهداف خلال المباراة التي تجرى على ملعب (آنفيلد)، معقل الفريق الأحمر.

 

1 يأمل صلاح في مواصلة هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي في مختلف المسابقات، بعدما سبق له التسجيل في شباك إنتر ميلان الإيطالي بدوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي، وكذلك في مرمى نورويتش سيتي بالبريميرليج يوم السبت الماضي.

 

2 يرغب صلاح في استمرار التحليق في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج في الموسم الحالي، حيث سجل 17 هدفا حتى الآن في المسابقة، متفوقا بفارق 5 أهداف على أقرب ملاحقيه البرتغالي ديوجو جوتا، زميله في ليفربول.

 

3 يتطلع صلاح لقيادة ليفربول لمواصلة انتفاضته في البطولة وتحقيق فوزه السادس على التوالي، من أجل تشديد الخناق على مانشستر سيتي في صراعهما على لقب البطولة هذا الموسم، حيث يحتل (الريدز) المركز الثاني برصيد 57 نقطة، وفي حال فوزه الليلة سوف يقلص الفارق مع الفريق السماوي (المتصدر) إلى 3 نقاط فقط، قبل 12 جولة على نهاية الموسم الجاري.

 

4 يسعى صلاح للتسجيل في شباك ليدز للمباراة الثانية على التوالي، وزيادة رصيده التهديفي في مرمى الفريق الأبيض بعد سبق له تسجيل 4 أهداف في شباكه خلال 3 مباريات.

 

(مو) أمام ليدز

عدد المباريات فوز تعادل خسارة أهداف تمريرات حاسمة
3 2 1 صفر 4 صفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *