الدوري الإنجليزيكأس الكونفدراليةهاري كين

الجزائري سعيد بن رحمة يساهم في فوز كبير لـ وست هام في الدوري الانجليزي

واصل النجم الجزائري سعيد بن رحمة تألقه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وساهم في انتصار كبير حققه وست هام يونايتد يونايتد على مضيفه واتفورد 4 / 1 اليوم الثلاثاء في الجولة الـ 20 من البريمييرليج.

 

وتقدم واتفورد في المباراة بهدف سجله إمانويل دينيس في الدقيقة 4 ثم تقدم وست هام يونايتد خلال الشوط الأول بهدفين سجلهما توماس سوسيك وسعيد بن رحمة في الدقيقتين 27 و29 ، ليرفع النجم الجزائري رصيده إلى 5 أهداف في الدوري الانجليزي هذا الموسم.

 

وفي الشوط الثاني، سجل مارك نوبل ونيكولا فلاسيتش الهدفين الثالث والرابع لفريق وست هام يونايتد في الدقيقتين 58 و90 .

 

برشلونة يعلن تفاصيل التعاقد مع فيران توريس والشرط الجزائي في عقده

نتائج قرعة دوري الابطال .. الاهلي يصطدم مع صن داونز وثنائي السودان

كأس الكونفدرالية .. بيراميدز يصارع الصفاقسي والأهلي طرابلس ومواجهة جزائرية محتملة

 

 

ورفع وست هام رصيده بذلك إلى 31 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي بينما توقف رصيد واتفورد عند النقطة 13 في المركز الـ 17 .

 

وشهدت الجولة نفسها من الدوري اليوم فوز كريستال بالاس على نوريتش سيتي، وقد سجل الأهداف الثلاثة لـ كريستال بالاس، أودسون ادوارد (ضربة جزاء) وجون فيليب ماتيتا وجيفري شلوب في الدقائق 8 و38 و42 .

 

ورفع كريستال بالاس رصيده بذلك إلى 23 نقطة في المركز الـ 9 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي وتجمد رصيد نوريتش سيتي عند 10 نقاط في المركز الـ 20 الأخير.

 

وتعادل توتنهام مع مضيفه ساوثهامبتون 1 / 1 في مباراة أخرى جرت اليوم، حيث تقدم ساوثهامبتون بهدف سجله جيمس وارد براوس في الدقيقة 25 من المباراة ثم تعادل توتنهام في الدقيقة 41 عن طريق هاري كين من ضربة جزاء.

 

وشهدت المباراة طرد محمد ساليسو من ساوثهامبتون في الدقيقة 39 بعدما حصل على الإنذار الثاني له في المباراة.

 

وارتفع رصيد توتنهام إلى 30 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي كما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 21 نقطة في المركز الـ 13 .

 

وتشهد الجولة نفسها من الدوري الانجليزي اليوم لقاء ليستر سيتي مع ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 47 نقطة بينما يتفوق ليفربول بفارق الاهداف فقط أمام تشيلسي صاحب المركز الثالث.

 

ويخوض تشيلسي مباراته في الجولة أمام برايتون غدا الأربعاء كما يلتقي مانشستر سيتي مع برينتفورد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *