الدوري الإنجليزيإيرلينج هالاندكريم بنزيمةكيليان مبابيمحمد صلاح

(الفيرارى) يعود لحسابات الريال

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة ريال مدريد أعادت نجم فريق ليفربول الإنجليزي (الفيرارى) محمد صلاح لحساباتها من جديد.

 

ونقل موقع (روسيا اليوم) عن شبكة fichajes قولها إن محمد صلاح ربما يكون صفقة بديلة للريال حال فشل إتمام إجراءات ضم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفي ظل إصرار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على رفض عرض الفريق الملكي وتمسكه بخدمات مبابي وإغرائه بفكرة تجديد العقد، بات أمر وصول المهاجم الشاب إلى قلعة (سانتياجو برنابيو) أمرا مشكوكا فيه وفقا للشبكة الإسبانية، التي أشارت إلى أن إدارة الريال بدأت لهذا السبب عملية التفكير في البديل المحتمل حال فشل تلك الصفقة.

 

يوسف بلايلى.. بريست يفتح تحقيقا في إساءة عنصرية للنجم الجزائري

وأوضحت شبكة fichajes أن هناك تقارير من داخل ريال مدريد تشير إلى أن محمد صلاح سيكون بديل مبابي في الصيف المقبل.

وسبق أن ارتبط (الفرعون المصري) بخطوة الانتقال إلى ريال مدريد، إلى جانب أندية أخرى مثل برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الألماني، بعد تألقه مع ليفربول.

 

وأشارت الشبكة إلى أن النرويجي إيرلينج هالاند يعد تعزيزا محتملا بالنسبة لريال مدريد، لكن ملف اللاعب الشاب يبدو مختلفا تماما عن ملف مبابي، فرغم أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم حاليا، لكن الفرنسي كريم بنزيمة لا يزال أساسيا في الفريق المدريدي، وإدراج هالاند بجواره يمكن أن يفسد مسيرة نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

 

وأوضحت الشبكة الإسبانية أنه لن يكون من المفيد حصر بنزيمة في مركز الجناح، فعلى الرغم من أنه قد يكون قادرا على التكيف، إلا أنه سيخسر الكثير في هذا المركز.

 

وأفادت أنه لهذا السبب يجب أن يكون بديل صفقة مبابي لاعبا يميل للعب في مركز الجناح، ويتسم بالسرعة والقدرة على التفوق والفاعلية أمام المرمى، ومن ثم فإن الأفضل هو الفيرارى.

 

ومازال الغموض يحيط بمستقبل (الملك المصري) مع ليفربول حتى الآن، إذ ينتهي عقده الحالي في صيف 2023، ولا توجد بوادر بوجود اتفاق بشأن التجديد حتى تلك اللحظة.

 

يذكر أن قائد منتخب مصر يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حاليا برصيد 17 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف أمام أقرب ملاحقيه البرتغالي ديوجو جوتا، زميله في الفريق الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *