دوري أبطال أوروباكريم بنزيمةمحمد صلاح

بنزيمه يرد على تصريحات محمد صلاح

علق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، على تصريحات الجناح الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، قبل لقاء الناديين ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ويلتقي ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال برصيد 13 لقبا، مع ليفربول، الساعي للفوز بالبطولة للمرة السابعة في تاريخه، يوم السبت القادم في المباراة النهائية للمسابقة القارية، على ملعب (دو فرانس) في العاصمة الفرنسية باريس.

 

وقلل بنزيمه من التصريحات التي أطلقها صلاح بشأن مواجهة الفريقين المرتقبة، التي يرغب ليفربول في الثار من خلالها لخسارته أمام الريال 1/3 في نهائي نسخة المسابقة عام 2018 في العاصمة الأوكرانية كييف، التي شهدت خروج (الفرعون المصري) من ملعب المباراة باكيا، بعد تعرضه لإصابة عنيفة من سيرخيو راموس، قائد الفريق الإسباني بعد مرور نصف ساعة على انطلاق اللقاء.

 

وبعد وصول ريال مدريد إلى المباراة النهائية، أطلق صلاح تصريحات مثيرة، أكد فيها على رغبته في رد الاعتبار من ريال مدريد، مبديا سعادته بملاقاة الفريق الملكي في نهائي البطولة.

 

وقال بنزيمه ردا على صلاح في تصريحات أدلى بها نجم منتخب فرنسا لمحطة “موفي ستار” الإسبانية: “ليفربول لديه ثقة كبيرة، ربما يعتقدون أنهم فازوا بالمباراة بالفعل”.

 

وأضاف متصدر هدافي دوري الأبطال هذا الموسم برصيد 15 هدفا حتى الآن “ربما يعتقدون أن هذا ليس هو نفس ريال مدريد الذي فاز عليهم من قبل، يعتقدون أنهم المرشحون”.

 

واختتم بنزيمه تصريحاته قائلا “محمد صلاح يمكنه أن يقول ما يريد، ولكن في النهاية، تبقى الكلمة الفاصلة على أرض الملعب يوم السبت المقبل”.

 

يذكر أن ريال مدريد توج هذا الموسم بلقبي السوبر الإسباني والدوري المحلي، فيما حصد ليفربول، كأسي الرابطة المحترفة والاتحاد الإنجليزي.