دوري أبطال أوروبا

جوارديولا يكشف رسالة فيرجسون قبل نهائي دوري الابطال

كشف الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن رسالة أليكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد الأسبق، صباح يوم السبت، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

 

وتوج مانشستر سيتي أمس السبت بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بفوز 1/صفر على إنتر ميلان الإيطالي، ليصبح ثاني فريق إنجليزي في التاريخ يحقق ثلاثية الدوري والكأس والأبطال بعد مانشستر يونايتد.

 

وكان فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد الشهير، أول من حقق هذا الإنجاز مع فريق من بلاد مهد كرة القدم خلال موسم 1998-1999، بعد الفوز المثير والتاريخي 2-1 على بايرن ميونخ الألماني في النهائي آنذاك.

 

وقال بيب في تصريحات بعد تتويج سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا: “كنت سعيدا للغاية في الصباح، حين تلقيت رسالة من أليكس فيرجسون على هاتفي”.

 

مانشستر سيتي يعتلي عرش الكرة الأوروبية بأرقام استثنائية

 

وعما ورد في الرسالة كشف جوارديولا: “قال لي: أتمنى لك حظا سعيدا، لقد لمستني هذه الرسالة كثيرا، أنا في غاية السعادة للجلوس بجوار فيرجسون، إن التتويج بالثلاثية أمر غاية في الصعوبة، ولكنه كتب في الأقدار إن مانشستر سيتي سيحققها هذا الموسم”.

 

وتابع المدرب الإسباني: “لقد جاء الزخم بسبب الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد، أنا متعب وهادئ وراض تماماً، علينا أن نحتفل الآن مع العائلة والأصدقاء”.

 

وبات جوارديولا من خلال ثلاثيته مع مان سيتي أول مدرب في تاريخ القارة العجوز يحقق هذا الإنجاز مرتين، بعدما توج بها في موسمه التدريبي الأول 2008-2009 مع برشلونة الإسباني.