كأس أمم أفريقيا

روي فيتوريا يرحل عن تدريب منتخب مصر.. وتعيين مدرب مؤقت

قرر مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب (الفراعنة) وجهازه المعاون مع دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب وعرضها في الاجتماع القادم.

 

جاء ذلك عقب الاجتماع الذي عقده الاتحاد اليوم لمناقشة التقارير الفنية والإدارية بشأن مشاركة منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار 2023.

 

وودع المنتخب المصري أمم أفريقيا مبكرا، عقب خسارته بركلات الترجيح أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 للمسابقة، علما بأنه تعادل في جميع مبارياته الأربع التي خاضها في المسابقة، التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 7 ألقاب.

 

أرسنال يقسو على ليفربول في غياب الفرعون ويقفز لوصافة البريميرليج مؤقتا

 

وقرر اتحاد الكرة المصري حسب بيان رسمي نشره اليوم، الموافقة علي تعيين محمد يوسف مدربا عاما لمنتخب مصر الأول لحين اختيار مدير فني أجنبي وتشكيل باقي الجهاز.

 

كما قرر الاتحاد أيضا الموافقة على اختيار مدربين اثنين لعمل معايشة خارجية، والموافقة علي تعيين الكابتن علاء نبيل مديرا فنيا للاتحاد، وتوجيه الشكر للجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية.

 

كما وافق اتحاد الكرة المصري أيضا على عمل بروتوكول إدارة وتنظيم دوري الأكاديميات بالشراكة مع شركة (ستادات للاستثمار الرياضي)، والتسويق مع الشركة المتحدة للريا