الدوري الإنجليزيكأس العالمنجوم

سعيد بن رحمة يتعرض للإهانة

تعرض النجم الجزائري سعيد بن رحمة، لاعب فريق ويستهام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، لانتقاد عنيف من جانب أحد لاعبي الكرة الإنجليزية السابقين.

 

وشن اللاعب الإنجليزي السابق، جابرييل أجبونلاهور، هجوما حادا على بن رحمة، بعد خروج فريقه من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على يد ساوثهامتون إثر خسارته أمامه بهدف مقابل ثلاثة.

 

صامويل ايتو يحاول إعادة نجم (الأسود) أمام الجزائر

 

وشارك بن رحمة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أول أمس الأربعاء، كبديل لكنه عجز عن صناعة الفارق لفريقه.

 

وصرح أجبونلاهور لموقع “فوتبول إنسايدر” الألكتروني قائلا ” فيما يتعلق باللاعب بن رحمة.. بالنسبة لي هذا اللاعب منفوخ، وينال تقديرا أكبر من القيمة التي يستحقها، نفس الأمر ينطبق على زميله مانويل لانزيني وبابلو فورلانس، إنهم لاعبون يفتقدون للمستوى المستقر”.

 

وواصل أجبونلاهور في سياق متصل: “المهاجمان الوحيدان في فريق ويستهام يونايتد اللذان يقومان بدورهما على أكمل وجه هما مايكل أنتونيو وجارود بون، ولكنهما لا ينالان المساعدة التي يحتاجاها”.

 

وطالب أجبونلاهور من إدارة الفريق الملقب بـ”المطارق” والمدرب ديفيد مويس جلب لاعب كبير لمنافسة بن رحمة وأخذ مكانه الموسم القادم.

 

وشهد مستوى سعيد بن رحمة تراجعا كبيرا خلال الفترة الماضية، بعد بداية رائعة في الموسم سجل خلاها 8 أهداف ومنح فيها 4 تمريرات حاسمة، لتغيب عنه الفعالية منذ مشاركته في كأس إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون، وشهدت خروج منتخب (محاربو الصحراء) من الدور الأول للمسابقة القارية، ليفقد اللقب الذي توج به في النسخة السابقة التي أقيمت في مصر عام 2019.

 

ويسعى بن رحمة للحفاظ على مكانته في المنتخب الجزائري، الذي يستعد لخوض المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عام 2022.

 

أحد نجوم كرة القدم الهولندية يعتنق الدين الإسلامي

 

ويلعب منتخب الجزائر، الذي يسعى للتأهل إلى المونديال للمرة الخامسة في تاريخه، أمام منتخب الكاميرون في مباراتي ذهاب وعودة يومي 25 و29 مارس الجاري.

 

ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان في العاصمة الكاميرونية ياوندي في لقاء الذهاب، قبل أن يتواجها مرة أخرى في مباراة العودة التي ستقام على ملعب (مصطفى تشاكر) في مدينة البليدة الجزائرية.

 

ويرغب منتخب الجزائر في العودة إلى نهائيات كأس العالم، بعدما غاب عنها في النسخة الأخيرة التي أقيمت في روسيا قبل 4 أعوام.