دوري أبطال أوروبامحمد صلاح

صلاح يتحدث عن دوري الأبطال ويكشف علاقته مع يورجن كلوب

قال محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إن مسابقة دوري أبطال أوروبا هي بطولته المفضلة، مشيرا إلى أن علاقته قوية بالألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لـ(الريدز).

 

وأضاف صلاح في تصريحاته خلال مقابلته مع ريو فيرديناند، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق من خلال شبكة (BT Sport) البريطانية: “الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا كان هدفي الأكبر منذ أن كنت صغيرا، عندما كنت طفلا كنت أشاهد دوري الأبطال أكثر من الدوري الإنجليزي الممتاز أو أي دوري آخر”.

 

وتابع صلاح: “دوري أبطال أوروبا كان أكبر بطولة في ذلك الوقت وأعتقد أنه لا يزال كذلك، كان حلمي فقط أن ألعب فيه يوما ما، الفوز به أمر لا يصدق، عندما أتيت إلى هنا قلت إنني أريد الفوز بالألقاب وأنا متحمس للعب ومساعدة الفريق على الفوز، أنا فخور جدا لتحقيق هذه الإنجازات سواء على المستوى الفردي أو الجماعي”.

 

وواصل: “علاقتي قوية مع يورجن كلوب منذ أن جئت إلى ليفربول، لقد لعبنا معا لمدة 5 أو 6 سنوات لذلك نحن نعرف بعضنا البعض جيدا الآن، نحن نحترم بعضنا البعض وهذا هو أهم شيء”.

 

واختتم الفرعون المصري تصريحاته بالحديث عن زميله ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن الفريق الأحمر، حيث قال “لديه رؤية رائعة، إنه يبحث دائما عن أصعب تمريرة في المباراة ويحاول لعبها، فور علمي أنه حصل على الكرة وهناك مساحة أقوم بالجري حتى بدون رؤيته ومعرفة ما إذا كان سيمر أم لا”.