كأس أمم أفريقيا

فيتوريا يكشف سبب الظهور الباهت لـ منتخب مصر أمام موزمبيق

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم عن سبب الظهور الباهت لفريقه في مستهل مبارياته ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

 

وتعادل منتخب مصر بصعوبة بالغة 2/2 مع منتخب موزمبيق في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لمرحلة المجموعات للمسابقة القارية التي تواصل فعالياتها حتى 11 فبراير القادم، حيث تضم المجموعة أيضا منتخبي غانا والرأس الأخضر.

 

وأكد فيتوريا أن فريقه واجه سوء حظ في مواجهة اليوم امام موزمبيق لكنه لم يفقد فرصة التأهل للدور الثاني في البطولة التي توج بها المنتخب المصري 7 مرات، ليصبح البطل التاريخي لها.

 

وقال فيتوريا في مؤتمر صحفي اليوم الأحد عقب المباراة التي أقيمت بمدينة أبيدجان الإيفوارية إن منتخب مصر لم يكن موفقاً في العديد من الفرص التي لاحت للاعبين خاصة خلال الشوط الأول.

 

واضاف:” لم نكن في يومنا ولكن لا زالنا نملك فرص التأهل للدور الثاني والامور ليست سيئة”.

 

صلاح “المنقذ” يقود الفراعنة للتعادل مع موزمبيق 2/2 في كأس أمم افريقيا

 

وأوضح:” سنغلق الملف ونبدأ التركيز علي مواجهة غانا المقرر لها الخميس المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بامم افريقيا”.

 

ويلعب المنتخب المصري مع نظيره الغاني يوم الخميس القادم في الجولة الثانية للمجموعة، التي تشهد مواجهة أخرى بين منتخبي موزمبيق والرأس الأخضر.

 

يذكر أن متصدر ووصيف المجموعة سوف يتأهلان للأدوار الإقصائية، فيما يتعين على صاحب المركز الثالث الانتظار لمعرفة ما إذ كان سيتواجد ضمن أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست، التي ستصعد لدور الـ16 في البطولة، من عدمه.