كأس العالم للأندية

فيديو ـ ميدو يثير الجدل قبل المواجهة المحتملة بين الاهلي واتحاد جدة في مونديال الأندية

أثار أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك المصري السابق، الجدل قبل المواجهة المحتملة بين الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

 

وقال ميدو إن على فريق الاتحاد السعودي قراءة القرآن قبل مواجهة الأهلي في المونديال، الذي يقام بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر القادم.

 

وكانت قرعة كأس العالم للأندية أسفرت عن مواجهة الأهلي مع الفائز من مباراة الدور التمهيدي بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في الدور الثاني من مونديال الأندية.

 

وقال اللاعب المعتزل في تصريحات عبر قناة “السعودية”: “يجب أن يأخذ الاتحاد السعودي حذره بأنه يقع في طريق الأهلي بمونديال الأندية، الفريق السعودي سيجد إصابات غير طبيعية خلال الفترة المقبلة”.

 

وأضاف في تصريحاته التي نقلها موقع (يالا كورة) الألكتروني، اليوم الأحد “أي فريق يلاعب الأهلي، هيلاقي إصابة بالصليبي وإيقاف لاعب آخر ومن الممكن أن يحدث شيء للمدرب”.

 

الاهلي يهدر حلم البرونزية ويكتفي بالمركز الرابع في كأس العالم لأندية السلة

 

وأكمل: “بخبرتي، يجب على الاتحاد في الفترة المقبلة قراءة القرآن، ويحذروا جيدا ويأخذوا بالهم من اللاعبين”.

 

وتابع ميدو: “في نهائي إفريقيا 2020، أهم 2 لاعبين من الزمالك محمود الونش وعبدالله جمعة أصيبوا بكورونا، وأنا أحذركم مما سيحدث في الفترة المقبلة”.

 

وأتم لاعب أياكس أمستردام الهولندي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي السابق “لا يمكن لأحد أن يأمن لفريق الأهلي، لأن الأهلي يعرف كيف يفوز بالمباريات”.

 

 

وأعلن الاتحاد منذ عدة أيام إصابة مدافعه أحمد شراحيلي في الرباط الصليبي للركبة، ليتأكد غيابه عن المونديال، برفقة المدافع المصري المخضرم أحمد حجازي، لاعب الأهلي السابق، الذي يعاني من نفس الإصابة.