دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد – أزمة الإصابات تتفاقم قبل بدء مشوار دوري الابطال

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين أن لاعب الظهير الأيمن آرون وان-بيساكا سيغيب عن الفريق “لفترة”، حيث تفاقمت أزمة الإصابات بالفريق قبل بدء مشوار دوري الابطال .

 

ويواجه مانشستر يونايتد، الذي يدربه المدير الفني إريك تن هاج، بداية متعثرة في الموسم، حيث يعاني من مشكلات خارج الملاعب إلى جانب عروض ونتائج متواضعة للفريق على الملعب.

 

ويتأهب مانشستر يونايتد لمواجهة مضيفه بايرن ميونخ الألماني بعد غد الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وتأتي بداية المشوار الأوروبي عقب هزيمة مانشستر يونايتد أمام برايتون 1-3 أمس الأول السبت في الدوري الإنجليزي، ومع تفاقم أزمة الإصابات بالفريق.

 

وعانى وان-بيساكا من وعكة خلال الاستعداد للمباراة أمام برايتون، ثم شارك من مقعد البدلاء في الدقيقة 85 وتعرض للإصابة.

 

وذكر مانشستر يونايتد في بيان أصدره اليوم عبر موقعه الرسمي  :”آرون وان-بيساكا سيغيب لفترة بعد تعرضه لإصابة خلال الدقائق الأخيرة من مباراة يوم السبت أمام برايتون.”

 

وأضاف :”نحن بحاجة إلى المزيد من التقييم لمعرفة طول الفترة التي سيغيبها وان-بيساكا، لكن المؤشرات الأولية تشير إلى غيابه لعدة أسابيع.”

 

وكان قد تردد أن لاعب الظهير الأيمن وان-بيساكا سيغيب لمدة شهرين بعد أن انضم إلى قائمة المصابين بمانشستر يونايتد.

 

قائمة الغائبين عن مانشستر يونايتد قبل مشوار دوري الابطال

 

ويفتقد مانشستر يونايتد بالفعل جهود لاعبي الظهير الأيسر لوك شو وتيريل مالاسيا ولاعب قلب الدفاع رافاييل فاران، كما لم يسجل سفيان أمرابط ظهوره الأول مع الفريق حتى الآن بسبب إصابة.

 

ويغيب ماسون مونت منذ تعرضه للإصابة خلال مباراة الفريق أمام توتنهام في أغسطس الماضي، كما يغيب عن الفريق كوبي ماينو وأماد ديالو وتوم هيتون.

 

ويغيب جادون سانشو عن الفريق الأول انتظارا لحل قضية تتعلق بالانضباط مع الفريق، كما استبعد أنتوني من حسابات الفريق في الوقت الحالي بسبب قضية تتعلق بتهم العنف ضد المرأة.

 

أول تعليق من تين هاج على سقوط مانشستر يونايتد المدوي أمام برايتون