رياض محرزالدوري الإنجليزيساديو مانيكيفن دي بروينمحمد صلاح

مان سيتي ضد مان يونايتد .. محرز يتألق والسيتي يستعيد فارق الـ6 نقاط

انتهت مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد التي أقيمت اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة الـ 28 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز السيتي 4-1 وقد شهدت المباراة تألق النجم الجزائري رياض محرز وكيفن دي بروين.

 

وارتفع رصيد مان سيتي بذلك إلى 69 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز مستعيدا فارق الـ 6 نقاط الذي يفصله عن ليفربول صاحب المركز الثاني والذي تغلب على وست هام يونايتد 1-صفر في الجولة نفسها أمس السبت.

 

وافتتح كيفن دي بروين التسجيل لمانشستر سيتي بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة ثم تعادل مانشستر يونايتد بهدف للاعب جادون سانشو في الدقيقة 22 .

 

(الدون).. سبب استبعاد رونالدو عن ديربي مانشستر

 

بعدها تقدم السيتي بالهدف الثاني لكيفن دي بروين في الدقيقة 28 .

 

 

وفي الشوط الثاني، واصل النجم الجزائري رياض محرز تألقه ضمن صفوف السيتي وعزز تقدم الفريق بالهدف الثالث في الدقيقة 68 ثم أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 90 ، لتنتهي مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد بفوز السيتيزنز 4-1 .

 

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد بذلك عند النقطة 47 في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

 

أحمد حسن كوكا يحتفل بعيد ميلاده بطريقة مميزة

 

ونجح رياض محرز بذلك في فك عقدته أمام مانشستر يونايتد، حيث أخفق في تسجيل أي هدف في شباك مانشستر يونايتد طوال 11 مباراة سابقة.

 

ورفع محرز رصيده بذلك إلى 10 أهداف ليتقاسم المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الانجليزي مع هيونج مين سون لاعب توتنهام وجيمي فاردي وزميله رحيم سترلينج.

 

بينما يتصدر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 19 هدفا ويليه زميلاه ساديو ماني ودييجو جوتا برصيد 12 هدفا لكل منهما.

 

وافتتح السيتي التسجيل مبكرًا بعدما أرسل برناردو سيلفا عرضية داخل منطقة الجزاء، تابعها كيفن دي بروين بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

 

وأظهر اليونايتد ردة فعل في الدقيقة الثامنة، من خلال تمريرة برونو فيرنانديز لفريد داخل المنطقة، ليتلاعب بكايل ووكر وينفرد بحارس المرمى إديرسون، مسددا كرة أرضية تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها.

 

وعاد السيتي للظهور من جديد في الدقيقة 17، بتوغل من كيفين دي بروين داخل منطقة الجزاء، مسددا كرة أرضية تصدى لها دي خيا.

 

وتعادل المان يونايتد في الدقيقة 22 من هجمة مرتدة سريعة، انطلق من خلالها جادون سانشو في الجانب الأيسر، قبل أن يسدد كرة خادعة من حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك إديرسون.

 

ونجح السيتي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 28 حين تلاعب فيل فودين بليندلوف وسدد كرة قوية من داخل المنطقة تألق ديفيد دي خيا في التصدي لها، ليتابعها دي بروين بتسديدة سكنت الشباك.

 

وفي الدقيقة 41، مهد برونو فيرنانديز الكرة إلى جادون سانشو داخل المنطقة، ليسدد كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

 

وبحث محرز عن تدوين اسمه في قائمة المسجلين، بتسديدة أرضية قوية من داخل المنطقة في الدقيقة 45، تألق دي خيا في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي 2-1 .

 

وعاد رياض محرز للمحاولة في الشوط الثاني في الدقيقة 57، بعدما تابع عرضية أرضية على حدود منطقة الجزاء، مسددًا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة بقليل.

 

وأطلق محرز رصاصة الرحمة على اليونايتد بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 68، بعدما أرسل دي بروين عرضية من ركلة ركنية على حدود المنطقة، تابعها النجم الجزائري بتسديدة مباشرة على الطائر سكنت شباك دي خيا.

 

وكاد محرز أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 73، بتسديدة قوية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، أبعدها ديفيد دي خيا إلى ركلة ركنية.

 

وفي الدقيقة الثالث من الوقت بدل الضائع لمباراة مان سيتي ضد مان يونايتد، سجل محرز الهدف الرابع بعدما تلقى بينية سحرية من إلكاي جوندوجان، لينفرد بالحارس ديفيد دي خيا ويسدد كرة قوية اصطدمت بوجه الحارس وسكنت الشباك.