كأس أمم أفريقيا

محمد الشناوي يتسبب في صدمة جديدة لـ منتخب مصر في أمم أفريقيا 2023

تعرض منتخب مصر لصدمة جديدة خلال مشواره بنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار، بسبب محمد الشناوي.

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، غياب محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب (الفراعنة) عن باقي مشوار الفريق في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

 

وذكر اتحاد الكرة المصري على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أن الأشعة التي خضع لها الشناوي أثبتت إصابته بخلع في الكتف، سيغيب على إثره عن اللقاءات المتبقية لمنتخب مصر في البطولة القارية.

 

وأضاف “تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصري مع نظيره بالنادي الأهلي على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب”.

 

يذكر أن الشناوي أصيب خلال تعادل منتخب مصر 2 / 2 مع منتخب الرأس الأخضر أمس الاثنين في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثانية في مرحلة المجموعات لأمم أفريقيا 2023.

 

9 أرقام من تعادل منتخب مصر مع الرأس الأخضر في أمم أفريقيا 2023

 

وبات محمد الشناوي اللاعب الثاني الذي يفتقد منتخب مصر خدماته في البطولة القارية التي يحلم بالفوز بها للمرة الثامنة في تاريخه، بعد إصابة محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، الذي عاد لإنجلترا لإعادة تأهيله هناك.

 

وصعد منتخب مصر لدور الـ16 في البطولة، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، حيث يلعب يوم الأحد القادم مع صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة التي تضم منتخبات المغرب والكونغو الديمقراطية وتنزانيا وزامبيا.