محمد صلاحدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح يعلق على مواجهة الريال بنهائي دوري الأبطال

علق النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، على تأهل فريق ريال مدريد الإسباني، لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتغلب ريال مدريد 6/5 على مانشستر سيتي الإنجليزي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بين الفريقين في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، ليضرب موعدا مع ليفربول في المباراة النهائية، بعدما اجتاز الفريق الأحمر عقبة فريق فياريال الإسباني بنتيجة 5/2 في إجمالي لقائي الذهاب والإياب بمواجهة الدور قبل النهائي الأخرى.

 

وتوعد صلاح ريال مدريد خلال تغريدة مثيرة للجدل نشرها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، حيث وضع عدة صور من مباراة ليفربول وفياريال، وعلق عليها قائلا “هناك حساب يتعين علينا تسويته”.

 

ويقصد صلاح ما حدث في المباراة النهائية لنسخة البطولة موسم 2018/2019، التي جرت بين ريال مدريد وليفربول في العاصمة الأوكرانية كييف، حيث شهدت المباراة إصابة (الفرعون المصري) في الكتف بسبب تدخل متعمد من سيرخيو راموس، قائد الفريق الأبيض السابق، ليخرج على إثره باكيا من ملعب المباراة التي انتهت بفوز النادي الإسباني 3/1، ليتوج بلقبه الأخير في المسابقة القارية.

 

ومن المقرر أن تجرى المباراة النهائية لدوري الأبطال، بين ليفربول، الساعي للتتويج باللقب للمرة السابعة في تاريخه، وريال مدريد، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 13 لقبا، في 28 مايو الجاري على ملعب (دو فرانس) بضاحية سان دوني في العاصمة الفرنسية باريس.