كأس العرب

مدرب الشباب يشدد على صعوبة مواجهة الزمالك في كاس الملك سلمان

أشاد الهولندي مارسيل كايزر، مدرب فريق الشباب السعودي الجديد، بقدرات لاعبي الزمالك قبل مواجهة الفريقين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية للأندية) الجارية في المملكة العربية السعودية.

 

ويستعد الشباب لمواجهة الزمالك غدًا الإثنين على ملعب “مدينة الملك فهد” بمدينة الطائف ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من البطولة.

 

وأعلن الشباب يوم الخميس الماضي تعيين كايزر مدربًا بدلًا من خوان براون، الذي قاد الفريق في المباريات الماضية، وآخرها مباراة النصر في الجولة الافتتاحية، حيث ستكون مباراة الفريق الأبيض هي الأولى لكايزر في قيادة الفريق السعودي.

 

وقال كايزر، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأحد، “أمتلك فريقًا جيدًا، وخضنا سويًا مرانًا وحيدًا، وتعرفت على قدرات اللاعبين بشكل سريع”.

 

وأضاف “أعتبر نفسي مدربًا محظوظًا لأني أمتلك لاعبين رائعين، شاهدت لهم العديد من المباريات وحللت نقاط القوة والضعف وسنقدم أفضل أداء في مباراتي الجولتين الثانية والثالثة”.

 

وتابع المدرب الهولندي “الزمالك قدم مباراة جيدة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، وسجل 4 أهداف رائعة، وفي المجمل الفريق يمتلك لاعبين مميزين خصوصًا على المستوى الهجومي”.

 

الكشف عن طبيعة إصابة جوندوجان في الكلاسيكو الودي

 

وواصل “لاعبو الشباب أيضًا ظهروا بشكل رائع أمام فريق بحجم النصر رغم الخروج بنتيجة التعادل”.

 

وعن موقف جوستافو كويلار، المنضم إلى صفوف الفريق قادمًا من الهلال هذا الصيف، علق كايزر “سنحدد موقفه من المشاركة في المباراة خلال الساعات القليلة المقبلة، أتمنى استكمال الأوراق الخاصة بتسجيله للمشاركة معنا”.

 

من جانبه، قال هتان باهبري، نجم الشباب “تابعنا مباريات الزمالك في الفترة الماضية، وحصلنا على تعليمات فنية من المدرب”.

 

وأكمل “الحظ لم يحالفنا أمام النصر، وبإذن الله سنكون موفقين في مواجهة الزمالك ونحصد الـ3 نقاط”.

 

وأتم اللاعب السعودي تصريحاته بالقول “نحن فريق شبه جاهز، والمدرب سيضيف إلينا الكثير بخبراته الكبيرة، نحن أدواته داخل الملعب، وسنُسعد جماهيرنا الانتصار”.

 

وكان الشباب افتتح مبارياته في كأس الملك سلمان بالتعادل السلبي مع النصر أول أمس الجمعة.