كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة مصر وموزمبيق والقنوات الناقلة في كأس الأمم الإفريقية الليلة

السيدات والسادة رواد موقع (رياضي.نت) نستعرض موعد مباراة مصر وموزمبيق والقنوات الناقلة لها ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

 

واشتعلت محركات البحث المتواجدة حالياً ومواقع التواصل الاجتماعي بحثا عن موعد مباراة مصر وموزمبيق والقنوات الناقلة لها.

 

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الموزمبيق في بداية مشوار منتخب الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في كوت ديفوار وتواصل فعالياتها حتى 11 فبراير القادم.

 

ويلتقي منتخبا مصر وموزمبيق ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي تضم أيضا منتخبي غانا والرأس الأخضر.

 

موعد مباراة مصر وموزمبيق والقنوات الناقلة لها في كأس الأمم الأفريقية

 

يواجه منتخب مصر نظيره موزمبيق فى السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب فيليكس هوفوييه بوانييه في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق

من المقرر أن القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق هي قناة بي إن سبورت، ومتاح أيضا مشاهدتها على bein afcon 1 مع المعلق علي محمد علي، والتردد الخاص بها كالآتي:

 

التردد هو 11052.

اسم القمر الصناعي هو نايل سات.

معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.

معدل الترميز هو 27500.

 

كوت ديفوار تحقق فوزا سهلا على غينيا بيساو في افتتاح أمم أفريقيا 2023

 

كما يمكنك متابعة أحداث المباراة عبر الإنترنت طريق تحميل تطبيق TOD TV، وسوف يذاع عليه كافة مباريات بطولة الأمم الأفريقية.

 

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يلتقي خلالها منتخب مصر مع موزمبيق في المباراة الافتتاحية للفراعنة بكأس الأمم الأفريقية، بعدما سبق أن التقيا في أولى مباريات المنتخب المصري في نسخة البطولة عام 1998 ببوركينا فاسو.

 

كما تعتبر هذه هي المباراة الرابعة التي تجرى بين المنتخبين في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، حيث سبق للمنتخبين أن لعبا في دور المجموعات بنسخ المسابقة القارية أعوام 1986 و1998 و2010، وكانت الغلبة خلالها لمنتخب مصر بنتيجة 2/صفر في اللقاءات الثلاثة.

 

ويعتبر منتخب موزمبيق بمثابة فألا حسنا للمنتخب المصري، الذي توج بلقب البطولة في جميع النسخ التي التقى خلالها مع المنتخب الموزمبيقي.