كأس أمم أفريقيا

رسميا .. الاتحاد المصري يحتج على حكم مباراة الكاميرون

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء تقدمه باحتجاج رسمي ضد تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون التي يخوضها المنتخب المصري بعد غد الخميس.

 

ويتأهب منتخب الفراعنة لـ مباراة الكاميرون بعد غد الخميس في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون.

 

وذكر الاتحاد المصري عبر صفحته على فيسبوك “اتحاد الكرة يحتج على تعيين جاساما لإدارة مباراة الكاميرون”.

 

“قدم الاتحاد المصري لكرة القدم احتجاجا رسميا للاتحاد الافريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر اقامتها بعد غد في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.”

 

“كما قدم الاتحاد المصري للكاف عريضتين تضمن كل منها ردودا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة نفسها”.

 

وكان إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري قد صرح بأنه تم التقدم باحتجاج ضد تعيين بكاري جاساما حكما لـ مباراة الكاميرون.

 

وقال إيهاب الكومي في تصريحات لقناة صدى البلد التليفزيونية نشرها موقع “فيلجول” الرياضي الشهير  اليوم الثلاثاء “جاساما غير جدير بثقة الجمهور المصري خاصة وأن لديه صولات وجولات سابقة مع الأندية المصرية”.

 

وأضاف الكومي :”لم نكتف بالاحتجاج الرسمي على بكاري جاساما ولكن أرسلنا سي.دي بأخطاء الحكم السابق لمباراتنا أمام المغرب كاملة”، وذلك في إشارة إلى المباراة التي انتهت بفوز المنتخب المصري على نظيره المغربي 2-1 أمس الأول الأحد في دور الثمانية من كاس أمم أفريقيا.

 

كيروش يوجه رسالة للاعبي المنتخب المصري .. وحجازي يتوجه لألمانيا

 

وأضاف الكومي “رصدنا أكثر من 12 خطأ للحكم السنغالي الذي أدار مباراة مصر والمغرب، بكاري جاساما أيضا له صولات وجولات مع الأندية المصرية والمنتخب”.

 

وتابع “جاساما من الحكام غير الجديرين بالثقة للجمهور المصري، يجب أن يكون هناك ضغط من جميع وسائل الإعلام المصرية وإرسال هذه الرسالة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتعيين ذلك الحكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *