دوري أبطال أفريقيامحمد صلاح

الرجاء البيضاوى يسقط أمام حوريا.. وتأهل الوداد وبيترو أتلتيكو لدور الثمانية الأفريقي

تلقى الرجاء البيضاوى خسارته الأولى بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، فيما صعد الوداد وبيترو أتلتيكو لدور الثمانية.

 

وخسر الرجاء البيضاوى 1/2 أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني، مساء اليوم السبت، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

 

محمد صلاح يواصل تدوين التاريخ مع (الريدز)

 

وتجمد رصيد الفريق المغربي، الذي توج باللقب 3 مرات، عند 9 نقاط لكنه بقي في صدارة جدول ترتيب المجموعة، حيث كان هو النادي الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة خلال جولة الذهاب في مرحلة المجموعات.

 

ويتفوق الرجاء بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه أمازولو الجنوب أفريقي، الذي يخرج في وقت لاحق اليوم لملاقاة وفاق سطيف الجزائري، صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، الذي يتفوق بفارق المواجهة المباشرة على حوريا كوناكري، متذيل الترتيب، المتساوي معه في نفس الرصيد.

 

وبادر الرجاء بالتقدم في الدقيقة 19 عن طريق حميد أحداد، لكن الضيوف لم يهنأوا بهدف التقدم كثيرا، حيث أحرز أوكانسي مانديلا هدف التعادل لحوريا كوناكري في الدقيقة 26، قبل أن يضيف يواخوبا جناجنا الهدف الثاني في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

 

وفي المجموعة الرابعة، تأهل الوداد البيضاوي المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي إلى مرحلة خروج المغلوب في البطولة رسميا، قبل جولتين على انتهاء دور المجموعات.

 

شاكيرا تعلن سبب رفضها الزواج من بيكيه

 

 

وفاز بيترو أتلتيكو 3/صفر على ضيفه ومواطنه ساجرادا إسبيرانسا، في المباراة التي جرت بينهما في العاصمة الأنجولية لواندا.

 

واستعاد بيترو أتلتيكو صدارة جدول ترتيب المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه الوداد البيضاوي، حامل لقب المسابقة عامي 1992 و2017، فيما ودع الزمالك المصري، الذي يمتلك 5 ألقاب في البطولة كان آخرها عام 2002، المسابقة رسميا، بعدما احتل المركز الثالث برصيد نقطتين، وبقي ساجرادا إسبيرانسا، الذي يشارك للمرة الأولى في دور المجموعات، قابعا في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

 

وكان الوداد البيضاوي قد كرر تفوقه على الزمالك، بعدما تغلب عليه 1/صفر أمس الجمعة في ستاد القاهرة الدولي.

 

وعلى ملعب (11 نوفمبر) في أنجولا، تقدم بيترو أتلتيكو بهدف مبكر للغاية عن طريق تياجو أزولاو بعد مرور 17 ثانية فقط على انطلاق اللقاء، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 44.

 

 

ماني يكشف عن أحلامه المونديالية

 

وضاعف بيترو أتلتيكو النتيجة، بعدما سجل إيريكو كاسترو الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء.

 

يذكر أن هذه هي النسخة الثانية على التوالي، التي يودع خلالها الزمالك البطولة من مرحلة المجموعات.