كأس أمم أفريقيا

النجم الساحلي والوداد البيضاوي يواصلان بدايتهما الصادمة في دوري أبطال إفريقيا

واصل فريقا النجم الساحلي التونسي والوداد البيضاوي المغربي انطلاقتهما الصادمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

 

وخسر النجم الساحلي صفر/2 أمام ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، اليوم السبت في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، فيما انهزم الوداد صفر/1 أمام مضيفه أسيك ميموزا، في المجموعة الثانية.

 

وعلى ملعب (حمادي العقربي) في العاصمة التونسية، سجل أليكساندري جويديس هدفا الفريق الأنجولي في الدقيقتين الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول و67 على الترتيب.

 

وكان النجم الساحلي قد خسر في الجولة الأولى أمام الترجي صفر /2، فيما حقق بيترو أتلتيكو فوزه الثاني على التوالي بعدما تغلب في الجولة الأولى على الهلال السوداني 1 /  صفر.

 

الاهلي المصري يتعادل مع يانج افريكانز في دوري ابطال افريقيا

 

وبقي النجم الساحلي في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط، في حين عزز بيترو أتلتيكو موقعه في الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه الهلال السوداني والترجي التونسي.

 

وفي مدينة أبيدجان الإيفوارية، تقمص سانكارا كاراموكو دور البطولة في لقاء أسيك والوداد، عقب تسجيله هدف المباراة الوحيد للفريق الإيفواري في الدقيقة 72.

 

وخسر الوداد، وصيف النسخة الماضية للمسابقة، في الجولة الأولى أمام جوانينج جالاكسي البوتسواني صفر/1، لتأتي الهزيمة أمام أسيك أبيدجان لتكون الثانية له على التوالي في دور المجموعات.

 

على الجانب الآخر، حقق أسيك أبيدجان فوزه الأول، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع سيمبا التنزاني، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط ويتشارك صدارة المجموعة مع جوانينج جالاكسي.