كأس العرب

اوسوريو يتحدث عن مواجهة الزمالك ضد الشباب في كاس الملك سلمان

شدد خوان كارلوس اوسوريو، مدرب فريق الزمالك المصري لكرة القدم، على صعوبة مباراة فريق ضد الشباب السعودي المقررة غدا الاثنين.

 

ويلعب الزمالك ضد الشباب بمدينة الطائف ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم (البطولة العربية للأندية)، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

 

ويدخل الزمالك مباراة الشباب منتشيًا بالفوز على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة في مباراة الجولة الأولى أول أمس الجمعة، حيث يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه الشباب والنصر السعوديين، اللذين تعادلا بدون أهداف في الجولة الافتتاحية.

 

وقال اوسوريو، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد “سنواجه فريقًا كبيرًا وقويًا، ستكون مباراة غاية في الصعوبة أمام خصم يمتلك مزيجًا من الخبرات والشباب ولاعبين على مستوى عالٍ مثل إيفر بانيجا”.

 

وأضاف “الشباب يعتمد على الاستحواذ بشكل جيد، وسنحاول من جانبنا امتلاك الكرة قدر الإمكان، وسنحاول الحفاظ على نفس أفكارنا في اللعب، ولن نغير أسلوبنا أبدًا، وسنحاول صناعة أكبر عدد من الفرص للتسجيل”.

 

محمد صلاح يتألق في فوز ليفربول الكبير على ليستر وديا

 

وتابع المدرب الكولومبي “البطولة العربية فرصة جيدة للأندية المصرية لمنافسة نظيرتها السعودية، في ظل جودة تدعيماتها على مستوى الصفقات في الفترة الماضية”.

 

وأكمل “فخورون للغاية بما قدمناه في مباراة الاتحاد المنستيري، وأنا على المستوى الشخصي سعيد بالاحتكاك بمدارس مختلفة في البطولة العربية”.

 

وواصل “صحيح أننا سنواجه الشباب والنصر في عقر دارهما، لكننا أيضا نمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة هنا في السعودية، وعموما الفوز خارج الملعب يمنحنا دفعة معنوية هائلة”.

 

وعن رأيه في الهولندي مارسيل كايزر، مدرب الشباب الذي عُين قبل أيام قليلة، أكد اوسوريو “إنه مدرب يمتلك خبرات كبيرة في الدوريات العربية، وفي كرة القدم لابد أن تكون جاهزا لمواجهة أي خصم وتحت أي ظرف”.