محمد صلاح

محمد صلاح يتألق في فوز ليفربول الكبير على ليستر وديا

شارك النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، في فوز الفريق الأحمر الكبير لفريقه على ليستر سيتي وديا.

 

وتغلب ليفربول 4/صفر على ليستر سيتي، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين ظهر اليوم الأحد في (كأس ستاندارد)، ضمن استعداداتهما للموسم الجديد.

 

وتواجد محمد صلاح في القائمة الأساسية لليفربول في المباراة، التي أقيمت على الملعب الأولمبي في سنغافورة، حيث صنع هدفين للفريق الأحمر دون أن يتمكن من هز الشباك، قبل أن يتم استبداله قبل انطلاق الشوط الثاني.

 

وافتتح الأوروجواياني داروين نونيز التسجيل لليفربول في الدقيقة 30، بعدما تابع تسديدة زميله البرتغالي ديوجو جوتا، التي ارتدت من حارس مرمى ليستر سيتي، ليضع الكرة داخل الشباك الخالية.

 

وأضاف بوبي كلارك الهدف الثاني لمصلحة ليفربول في الدقيقة 35، حيث انطلق محمد صلاح بالكرة من الناحية اليمنى قبل أن يمررها للاعب الإنجليزي، الذي قابلها بتسديدة زاحفة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء، واضعا الكرة على يمين حارس ليستر.

 

وواصل (الفرعون المصري) تألقه، بعدما صنع الهدف الثالث لليفربول، الذي أحرزه جوتا في الدقيقة 38، حيث تسلم الكرة من الجهة اليمنى وأرسل تمريرة عرضية متقنة لزميله البرتغالي، الذي سدد ضربة رأس رائعة على يمين حارس ليستر وتعانق الشباك.

 

المغربية نهيلة بنزينة تدخل تاريخ مونديال السيدات

 

ودخل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بتشكيل آخر في الشوط الثاني، الذي واصل خلاله الفريق نشاطه الهجومي، ليضيف بين دوك الهدف الرابع لـ(الريدز) في الدقيقة 64.

 

وجاء الهدف بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها بين دوك رأسية على يسار الحارس داخل الشباك.

 

وينتظر ليفربول مواجهة من العيار الثقيل في مباراته الأولى في النسخة الجديدة للدوري الإنجليزي الممتاز، الذي ينطلق في 11 أغسطس المقبل، حيث يحل ضيفا على تشيلسي بملعب (ستامفورد بريدج) في الـ13 من نفس الشهر.

 

ويسعى ليفربول للمنافسة بقوة هذا الموسم على لقب البريميرليج، الذي غاب عن خزائنه في النسخ الثلاثة الأخيرة لمصلحة مانشستر سيتي، كما يتطلع للعودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي يغيب عنها في النسخة القادم، بعدما أخفق في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى وحل في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم، ليلعب في بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) في الموسم المقبل.

 

ومن المقرر أن يلعب ليفربول مواجهة ودية قوية ضد بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني في المواسم الـ11 الأخيرة، بعد غد الأربعاء، قبل أن يختتم مبارياته الودية بلقاء ضد دارمشتات الألماني في السابع من الشهر القادم.