كأس أمم أفريقيافيديو

تونس تضمن التأهل لدور الـ 16 بالبطولة الأفريقية دون ركل الكرة أمام جامبيا

ضمن منتخب تونس التأهل إلى دور الـ 16 ببطولة كاس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، قبل خوض مباراته المرتقبة اليوم الخميس أمام منتخب جامبيا في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات دور المجموعات، كما تأهل منتخب جزر القمر وذلك في أول مشاركة له بنهائيات البطولة الأفريقية.

 

أسفرت نتائج مباراتي المجموعة الخامسة اليوم الخميس عن تأهل منتخب كوت ديفوار من صدارة المجموعة وتأهل غينيا الاستوائية من المركز الثاني، بينما ودع منتخبا سيراليون والجزائر المنافسات من الدور الأول.

 

وأنهى منتخبا سيراليون والجزائر مشوارهما في البطولة برصيد نقطتين ونقطة واحدة على الترتيب، وبالتالي لم يكن منتخب سيراليون ضمن المتأهلين من المركز الثالث، وإنما دخل منتخبا جرز القمر وتونس ضمن قائمة المنتخبات الأربعة المتأهلة كأفضل ثوالث في المجموعات الست بـ البطولة الأفريقية.

 

جمال بلماضي يلمح إلى الرحيل عن منتخب الجزائر

 

الجزائر تودع كأس الأمم وكوت ديفوار تواجه مصر في دور الـ16

 

وستدور المنافسة على ترتيب المراكز اليوم الخميس عندما تختتم منافسات دور المجموعات بلقاء تونس مع جامبيا ومالي مع موريتانيا في المجموعة السادسة.

 

وشهدت المجموعة الخامسة اليوم فوز منتخب كوت ديفوار على منتخب الجزائر 3-1 ومنتخب غينيا الاستوائية على منتخب سيراليون 1-صفر.

 

ويلتقي منتخب كوت ديفوار في دور الـ 16 مع المنتخب المصري صاحب المركز الثاني في المجموعة الربعة بينما ينتظر منتخب غينيا الاستوائية منافسه حسب ما ستشفر عنه نتائج المجموعة السادسة اليوم، وسيواجه أحد منتخبات جامبيا ومالي وتونس.

 

اقرأ أيضا :

 

ريال سوسييداد يطيح بـ اتلتيكو مدريد من كاس اسبانيا

 

 

فالنسيا يعوق مطاردة أشبيلية لريال مدريد في الدوري الاسباني

 

 

 

فيديو – مباراة مصر والسودان تنتهي بفوز مستحق للفراعنة ونيجيريا تحقق العلامة الكاملة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *