مسابقات دولية وإقليمية

كاف يعلن مواعيد مباريات قبل نهائي الدوري الأفريقي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الجمعة، بشكل رسمي مواعيد جولتي الذهاب والإياب لدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأفريقي.

 

ونشر كاف عبر موقعه الألكتروني الرسمي، بيانا أعلن خلاله مواعيد مباراتي الذهاب والإياب بين الفرق الأربعة المتأهلة لهذه المرحلة، وهي الأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي.

 

وتنطلق منافسات جولة الذهاب في الدوري الأفريقي بمواجهة صن داونز مع ضيفه الأهلي على ملعب (لوفتوس فيرسفيلد) بجنوب إفريقيا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي بجنوب إفريقيا وهو نفس توقيت القاهرة.

 

وتقام في الساعة السابعة مساء الأحد بتوقيت المغرب مواجهة الوداد ضد ضيفه الترجي على ملعب (محمد الخامس) بمدينة الدار البيضاء المغربية، وهو نفس التوقيت في تونس (السادسة مساء بتوقيت جرينتش).

 

الوداد يتخطى انييمبا ويضرب موعدا مع الترجي في المربع الذهبي لـ الدوري الافريقي

 

وتقام جولة الإياب يوم الأربعاء المقبل بمواجهة الترجي مع ضيفه الوداد على ملعب (حمادي العقربي) في تونس في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس والمغرب (الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش).

 

ويستضيف الأهلي في الثامنة مساء الأربعاء (بتوقيت القاهرة) منافسه صن داونز على ملعب استاد القاهرة (السادسة مساء بتوقيت جرينتش).

 

ويلتقي الفائز من مواجهة الأهلي وصن داونز في نهائي الدوري الأفريقي مع الفائز من مواجهة الترجي والوداد.

 

رياضي.نت كاف يعلن مواعيد مباريات قبل نهائي الدوري الأفريقي