محمد صلاحالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسي

محمد صلاح.. سلاح يقرب (الفرعون) من (حديقة الأمراء)

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن باريس سان جيرمان ربما يكون لديه ميزة في سباق المنافسة على الظفر بخدمات محمد صلاح، هداف ليفربول.

 

وتحوم التكهنات بشدة حول مستقبل النجم الدولي المصري محمد صلاح مع كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب، حيث انتشرت الكثير من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة بشأن إمكانية رحيله عن قلعة (آنفيلد رود).

 

السنغال تواجه مصر بالقوة الضاربة

 

ولم يتوصل صلاح إلى أي اتفاق مع مسؤولي ليفربول، حتى وقتنا هذا، بشأن تجديد عقده الذي من المقرر أن ينتهي في صيف عام 2023.

 

ويطالب محمد صلاح براتب ضخم، قد يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو ما يخالف سقف الرواتب الخاص بنادي ليفربول، الذي يمنح مدافعه الهولندي الدولي فيرجل فان دايك أعلى راتب أسبوعي يقدر بـ220 ألف جنيه إسترليني.

 

وارتبط محمد صلاح بأكثر من نادِ في اليومين الماضيين، خاصة في الدوري الإسبان مثل برشلونة وريال مدريد.

 

بنزيمه يسابق الزمن للحاق بالكلاسيكو

 

 

ولكن شبكة “sport.fr” الفرنسية ترى أن باريس سان جيرمان ربما يكون هو النادي القادر على الظفر بخدمات محمد صلاح، حال رحيله عن ليفربول.

 

وأوضحت الشبكة أن السبب وراء ذلك يعود إلى تطلع باريس سان جيرمان للتعاقد مع المدير الرياضي لنادي ليفربول، مايكل إدواردز، والذي سيرحل عن الريدز في صيف هذا العام.

 

وأشارت إلى أن مايكل إدواردز هو البديل المحتمل للمدير الرياضي الحالي في باريس سان جيرمان، البرازيبلي ليوناردو، والذي يتعرض للكثير من الانتقادات في الفترة الأخيرة.

 

محمد صلاح.. كلوب يثير القلق بشأن (الفيراري)

 

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن ليوناردو لديه علاقة سيئة، ليس فقط مع مدرب باريس سان جيرمان الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، ولكن أيضًا مع العديد من لاعبي الفريق.

 

وأفادت الشبكة أيضا أنه في حال نجاح باريس سان جيرمان في استقطاب مايكل إدواردز، فإن ذلك ربما يسهل انتقال صلاح إلى حديقة الأمراء.

 

قائمة منتخب فرنسا لمباراتي كوت ديفوار وجنوب أفريقيا

 

ولعب مايكل إدواردز دورًا بارزًا في صفقة انتقال صلاح إلى ليفربول من روما الإيطالي في صيف 2017، مقابل 42 مليون يورو، في صفقة كانت هي الأعلى في تاريخ النادي الأحمر في ذلك الوقت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *