محمد صلاح

فيديو ــ محمد صلاح يرقص على أغنية (وسع وسع) مع احمد سعد

ظهر قائد المنتخب الوطني محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مع الفنان أحمد سعد خلال قضاء إجازة باليونان، وذلك رفقة أحمد حسن كوكا مهاجم الفراعنة وفريق ألانيا سبور التركي.

 

وخلال الفيديوهات التي تداولها عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، قام الفنان أحمد سعد بأداء أغنية “وسع وسع” التي تفاعل معها وراح يردهها محمد صلاح، ثم أغنية “اليوم الحلو ده” واخذ الثنائي يرقصان على أنغام الأغنية وشاركهم بالرقص كل من تواجد في المنتجع الذي يقيمون فيه.

 

ويبدو في الفيديو، إعجاب محمد صلاح بالأغنية، التي بدا عليه أنه يحفظها بعدما ظل يرددها وكان الحضور ينسق رقصته وتفاعله مع رقصة صلاح.

 

ويستعد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، للظهور الأول مع الريدز أمام كارلسروير أحد أندية دوري الدرجة الثانية الألماني، فى المباراة الودية الأولى استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

 

وأعلن نادي ليفربول عن خوض مباراتين وديتين أمام فريقين بدوري الدرجة الثانية الألماني وهم كارلسروير وجرويتر فورت، فى إطار التحضيرات للموسم المقبل.

 

ويقود محمد صلاح فريق ليفربول فى المباراة الأولى مع نظيره كارلسروير بملعب “BBBank Wildpark” الأربعاء 19 يوليو، فى الساعة 7.30 مساءً بتوقيت القاهرة

 

ويخوض الريدز ثاني مبارياته أمام فريق جرويتر فورت الاثنين 24 يوليو فى الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

 

وبعدها سيطير فريق ليفربول إلي سنغافورة لخوض معسكر الإعداد والذي سيتخلله مواجهتين ضد ليستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.