كأس أمم أفريقيامحمد صلاح

محمد صلاح يوجه رسالة لمنتقديه بعد مغادرته معسكر (الفراعنة)

رد محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، على الانتقادات التي طالته بسبب مغادرته معسكر منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

 

وكتب صلاح تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقا) مساء أمس باللغة العربية ، قال فيها “بدأت يوم الأربعاء برنامج العلاج والتأهيل وسأفعل كل شيء ممكن لأكون جاهزا في أقرب وقت وأعود للمنتخب وفقا لما هو متفق عليه منذ البداية”.

 

ولم ينس قائد منتخب مصر الرد على منتقديه، مضيفا “أحب بلدي وأحب ناسها، حاولوا أكثر”.

 

وكان محمد صلاح تعرض لموجة شديدة من الانتقادات، منذ أن أعلن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن اللاعب سيعود إلى إنجلترا لاستكمال علاجه من إصابة عضلية وأنه في حال تعافيه سيعود مجددا لمنتخب مصر حال تأهله للمباراة النهائية للمسابقة القارية.

 

وبدأت الضجة بعد إصابة محمد صلاح في مباراة مصر وغانا بالجولة الثانية في الدور الأول لكأس أمم أفريقيا، حيث أعلن اتحاد الكرة المصري في البداية أن الإصابة ستبعد مهاجم ليفربول في مباراتين أمام الرأس الأخضر في الجولة الثالثة ثم مواجهة دور الـ16.

 

مصر تتأهل لنهائي أمم أفريقيا لليد على حساب تونس

 

وخرج بعدها المدرب الألماني يورجن كلوب ليؤكد أن اللاعب بصدد العودة إلى إنجلترا ليستبق بيانا جديدا من اتحاد الكرة المصري ونادي ليفربول الإنجليزي.

 

وتبين أنه بعد فحوصات طبية متقدمة أن إصابة محمد صلاح ستبعده عن الملاعب فترة أطول من المحددة في البداية.

 

ويستعد منتخب مصر، الساعي للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه والأولى منذ عام 2010 بأنجولا لمواجهة الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 ،ويتأهل الفائز منهما للدور ربع النهائي منتظرا الفائز من مباراة غينيا الإستوائية وغينيا.