الدوري الأوروبيمحمد صلاح

محمد صلاح يقود ليفربول لبلوغ دور الـ16 في الدوري الاوروبي

قاد النجم الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي للصعود لدور الـ16 في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (اليوروبا ليج).

 

وحقق ليفربول فوزا كبيرا 4 / صفر على ضيفه لاسك لينز النمساوي، مساء الخميس، في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة الخامسة لمرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا تعادل تولوز الفرنسي بدون أهداف مع ضيفه يونيون سان جيلواز البلجيكي.

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 12 نقطة، ليضمن إنهاء مشواره في المجموعة وهو على القمة، بعدما تفوق بفارق 4 نقاط على أقرب ملاحقيه تولوز، فيما بقي سان جيلواز في المركز الثالث بخمس نقاط، وتذيل لاسك لينز الترتيب بثلاث نقاط.

 

اتحاد جدة يعود للانتصارات في الدوري السعودي على حساب الخليج

 

وتقمص  محمد صلاح دور البطولة خلال المباراة، بعدما أحرز هدفا وصنع آخر في اللقاء، الذي جرى بملعب (آنفيلد)، معقل الفريق الأحمر.

 

وافتتح لويس دياز التسجيل لليفربول في الدقيقة 12، قبل أن يضيف الهولندي كودي جاكبو الهدف الثاني في الدقيقة 15 من صناعة صلاح، الذي أضاف الهدف الثالث للفريق الأحمر في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

 

واختتم جاكبو مهرجان أهداف ليفربول في اللقاء، بعدما أضاف الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.